محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع بيت العائلة المصرية
الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 01:37 م
طباعة
sada-elarab.com/6592
عقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اجتماعا بأعضاء بيت العائلة المصرية اليوم الاثنين، بحضور ممثل عن الأزهر الشريف الشيخ سامي عبد الوهاب عبد الفتاح، والقمص إبراهيم فهمي عبد المسيح، ممثلا عن الكنيسة المصرية وباقي أعضاء بيت العائلة المصرية بالقليوبية هذا.
وأكد المحافظ أهمية دور بيت العائلة في
التعامل مع الأزمات التي تمر بها الدولة والتطورات والأحداث الراهنة، هذا وساد الاجتماع
جو من الصداقة والمحبة والحميمة.
وأعرب عن خالص ترحيبه بهم وعن دعمه الكامل
وتعاونه معهم في كل ما يفعلونه في صالح مواطني القليوبية.










