محافظات
بالصور.. افتتاح مركز طبي بالخانكة بـ160 ألف جنيه
افتتح الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل الصحة بالقليوبية، أعمال تطوير المركز الطبي بمدينة الخانكة بتكلفة 160 ألف جنيه تحملها رئيس الجمعية، في إطار الدور الاجتماعي لتنمية المجتمع، يرافقه صلاح السعودي، رئيس جمعية رجال الصناعة بالمحافظة، والسيد أبو وردة المدير التنفيذي للجمعية.
وتضمنت أعمال التطوير
إقامة وحدة جديدة للغسيل الكلوي، ومصعد كهربائي لراحة المرضى، فضلًا عن مد المركز بالمستلزمات
الطبية اللازمة، مشيدًا بدور رئيس جمعية رجال الصناعة في دعم المشروعات الخدمية، وأن
الحكومة وحدها لا يمكن أن تفعل كل شيء، ولا بد من تعظيم دور رجال الأعمال والمستثمرين
في هذا الشأن لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لمحدودي الدخل.
وأكد رئيس جمعية
رجال الصناعة بالقليوبية، على أهمية دعم ومساندة الدولة في هذه المرحلة الصعبة بالمشاركة
في كافة المشروعات التنموية والخدمية في إطار المشاركة المجتمعية، موضحًا أن رجال الأعمال
والصناعة عليهم دور وطني في دعمن كيانات ومؤسسات الدولة والإضلاع بدورها الوطني في
دعم الخدمات الأساسية للمواطن، موضحا أنه تم إنشاء 3 عمارات سكنية لإسكان غير القادرين
ضمن مشروع نهر الخير لخدمة أهالينا البسطاء.
وشدد "السعودي" على أهمية النهوض بالمجتمع لتشجيع الإنتاج في كافة القطاعات الحيوية للعبور بمصر على المستقبل.










