رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"العاملين بالبناء والأخشاب": القوات المسلحة لا زالت تقدم أروع المثل في التضحية والفداء

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:56 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

عبد المنعم الجمل: عمال مصر يجددون العهد في مساندة الدولة لبناء الجمهورية الجديدة 

وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لجموع الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وقالت النقابة في بيان لها اليوم: هذه الحرب التي نجح في جيش مصر العظيم على استعادة العزة والكرامة واسترداد بقعة غالية على كل مصر وهي سيناء الحبيبة. 

وأكد عبد المنعم الجمل، أن هذا النصر العظيم جاء نتيجة إخلاص وتضحية أبطال القوات المسلحة بالتفاف الشعب المصري خلفهم، لتبدأ مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء والاستقرار. 

وأشار الجمل، إلى أن نصر أكتوبر المجيد وضع مصر على الطريق الصحيح لتبدأ نهضة شاملة في كل المجالات. 

وأكد رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، أن القوات المسلحة المصرية التي نجحت في طرد المحتل والانتصار عليه تواصل جهودها المخلصة في الوقوف إلى جانب الوطن والتضحية بكل غال ونفيس للحفاظ على مقدرات الشعب المصري. 

ولفت إلى الدور العظيم الذي يقوم به أبناء القوات المسلحة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستمرار عملية البناء والنهضة لتحقيق حلم الجمهورية الجديدة. 

وأكد عبد المنعم الجمل، أن مصر بدأت مرحلة جديدة من تعمير سيناء من مشروعات قومية عملاقة في كافة المجالات، بعد أن نجحنا في اقتلاع الإرهاب من جذوره والانتصار عليه. 

وأوضح أن عمال مصر الذين ضربوا أروع المثل في الوقوف إلى جانب الدولة، يجددون العهد في الاستمرار نحو مساندة مصر وتقديم كل ما يمتلكون من جهد مخلص للوصول إلى الجمهورية الجديدة التي ستكون بداية لنهضة حقيقية على كافة المستويات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر