محافظات
استبعاد مدير مدرسة بالقليوبية بسبب الإهمال
قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استبعاد مدير إدارة التعليم الابتدائي بإدارة شرق شبرا الخيمة ومدير مدرسة ٢٣ يوليو الابتدائية بإدارة شرق شبرا الخيمة، بسبب التقاعس والإهمال فى متابعة سير العملية التعليمية.
جاء ذلك عقب الزيارة المفاجئة التى قام
بها عجلان، رافقه عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية، وصبرى عبد الشافي مدير
إدارة شرق شبرا الخيمة، وفريق من إدارة المتابعة بالمديرية وادارة شرق شبرا الخيمة
عددا من مدارس الادارة لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظامها بداخل المدارس.
وتفقد عجلان مدرسة ٢٣يوليو وتفقد الفصول
والمكتبة ومعمل الحاسب الالي واكد على إجراءات النظافة والبيئة وتوفير المناخ المناسب
لسير العملية التعليمية.
وحذر عجلان خلال جولته من اى تجاوز او تقصير
فى العملية التعليمية وعلى تفعيل الانشطة الطلابية والانضباط داخل الفصول، محذرا أى
مدير من التقاعس أو التهاون وإلا سيحال للتحقيق.
فيما تفقد عادل عطية، مدرستى عمر بن عبد
العزيز الابتدائية ومدرسة الشيماء الرسمية للغات، وأكد على الحضور والانصراف والنظافة
والتوعية داخل الفصول وتسليم الكتب لجميع الطلاب دون الربط بالمصروفات.










