رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"سعيد الفقى" يتحدث لـ"صدى العرب" حول إغلاقات "البورصة المصرية"

السبت 13/أغسطس/2022 - 02:35 م
صدى العرب
طباعة
محمد غراب


حول إغلاقات البورصة المصرية بنهاية الأسبوع المنتهى، قال "سعيد الفقى" خبير أسواق المال أن مؤشرات البورصة المصرية صعدت مع نهاية تداولات الأسبوع، وأغلق المؤشر الرئيسي egx30 عند مستوى 9988 نقطة بعد اقترابه من مناطق الدعم عندالمستوى 9950 نقطة.

وأشار أن المؤشر الرئيسي egx30 الآن في اتجاه مستوي المقاومة عند 10250نقطة، بعد حالة الزخم الشرائي خلال الأسبوع السابق، هذا بالإضافة إلى الحصص التي تم شرائها من اربع شركات مصرية عملاقة من قبل صندوق الاستثمار السعودي الذي يدرك جيدا مدى قيمة هذه الشركات وان اسعارها  لا تمثل أي واقع لما هي عليه الآن على شاشات التداول، وهذا يعني مدى الإقبال على الشركات المتداولة في البورصة المصرية وأنها فرصة اقتناص ممتازة بالنسبة لأسعارها الحالية. 

وأوضح أنه من أهم أسباب الصعود خلال الأسبوع الماضي عودة المؤسسات المصرية للشراء القوى، وتعيين قيادات جديدة بهيئة الرقابة المالية والبورصة المصرية، حيث من المتوقع مع بداية الأسبوع عودة الاداء الايجابي بقوة بعد جني الارباح الطفيف والطبيعي الذي تعرض له السوق خلال اخر جلستين، والاتجاه صوب مستوي المقاومة عند 10250 نقطة إلى 10300 نقطة.

وأضاف "الفقى" أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة egx70ewi، كان أداؤه أكثر إيجابية حيث تخطي مستوي 2000 نقطة والان في اتجاه مستوي المقاومة التالي عند 2100 نقطة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر