رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

انطلاق حملة الكشف المبكر عن روماتيزم القلب في مدارس الغربية

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 11:35 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ
صرح مدير البرنامج القومي لروماتيزم القلب بالغربية الدكتور علاء الغمراوي بأنه بدأت اليوم الأحد حملة الكشف المبكر عن روماتيزم القلب بين طلاب المدارس بالمحافظة، من خلال 30 وحدة متحركة، مزودة بـ60 جهاز أشعة موجات صوتية، للكشف على جميع طلاب المدارس، وعلاج المصابين بالمجان.
وأضاف الغمراوي أنه تم المرور على 11 مدرسة بنطاق محافظة الغربية، وتم الكشف على الطلاب، وعمل أشعة موجات صوتية على القلب، وصرف العلاج بالمجان لمن يثبت إصابته بالمرض، موضحا أن البرنامج أطلقته وزارة الصحة، بالتعاون مع الجامعات الحكومية وجمعية القلب المصرية، للكشف على طلاب المدارس، ومكافحة مرض روماتيزم القلب لمدة 4 سنوات تنتهى في عام 2020، وتستهدف كافة المحافظات والقرى والنجوع والمدارس الحكومية والخاصة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads