رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

استوديو الممثل يستأنف نشاطه بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 04:13 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
للعام الثامن على التوالي، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور فتحي عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، يستأنف ستوديو الممثل نشاطه فى تدريب المواهب الشابة على آليات المسرح وفنونه ،وقد تم الاعلان عن تلقى طلبات الانضمام خلال الفترة من الأحد 14 أغسطس إلى الخميس 25 أغسطس.

الفكرة الاساسية للأستوديو وعمله هي خلق جيل جديد من الممثلين ذوى قدرات عالية فى الاداء الدرامي ،وهو بمثابة ورش عمل أو مختبر تجريبي يعتمد التحليل والوصول الى نتائج تطبيقية.

من جانبه أكد المخرج محمد مرسى إبراهيم  أن مشروع "ستوديو الممثل" للتمرين على مهارات الممثل المسرحية لمدة 12 شهرا على فترتين، بهدف خلق جيل من الممثلين المسرحيين القادرين على القيام بكافة المهارات المطلوبة للتمثيل المسرحي.

يتلقى المشترك تدريبات فى مواد الارتجال – الحكي – إعداد الممثل – الغناء الدرامي - الرقص الحديث – اللغة العربية – الإلقاء.. بصورة منتظمة وبعدد ساعات محدد أسبوعيا، بالإضافة إلى لقاءات معاونة مع متخصصين فى مجالات المسرح المتعددة، يقوم بالتدريب مجموعة من المتخصصين المحترفين كل فى مجاله ، وذلك تحت اشراف المخرج محمد مرسى ابراهيم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر