محافظات
توزيع 25 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف ثمنها في الدقهلية
الأحد 06/نوفمبر/2016 - 11:42 م
طباعة
sada-elarab.com/6501
قال محافظ الدقهلية حسام الدين إمام إن القوات المسلحة وزعت 25 ألف كرتونة مواد غذائية على المواطنين، بسعر 25 جنيها بدلا من 50 جنيها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة.
وأكد المحافظ، في بيان اليوم الأحد، أنه تم توفير 25 ألف كرتونة من السلع الغذائية من القوات المسلحة، حرصا منها على مستوى معيشة المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ليست هي النهاية وأنها امتداد لأطر عمل المؤسسة العسكرية التي لا تؤول جهدا عن أبنائها من شعب مصر العظيم، مضيفا أنه تم توزيع العدد المشار إليه على مختلف مواطني المحافظة.
من جانبها، أوضحت مديرة الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة الدكتورة هدى بلاط أن المحافظ كان قد وجه بتشكيل فريق عمل من إدارة التنمية البشرية لاستلام ونقل وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوصيلها لمستحقيها.
وأكد المحافظ، في بيان اليوم الأحد، أنه تم توفير 25 ألف كرتونة من السلع الغذائية من القوات المسلحة، حرصا منها على مستوى معيشة المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ليست هي النهاية وأنها امتداد لأطر عمل المؤسسة العسكرية التي لا تؤول جهدا عن أبنائها من شعب مصر العظيم، مضيفا أنه تم توزيع العدد المشار إليه على مختلف مواطني المحافظة.
من جانبها، أوضحت مديرة الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة الدكتورة هدى بلاط أن المحافظ كان قد وجه بتشكيل فريق عمل من إدارة التنمية البشرية لاستلام ونقل وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوصيلها لمستحقيها.










