رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

وزارة الثقافة تكرم قيادات تموين الإسكندرية

الإثنين 27/يونيو/2022 - 10:56 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
أقيمت اليوم بمركز الحرية للإبداع، برئاسة الدكتور وليد قانوش، مدير المركز، والمستشار الإعلامي الدكتور ابراهيم عبد الله،  والمنسق العام شعبان كامل،  احتفالية تكريم للمحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بمناسبة ثقة القيادة السياسية فى شخصه ومد فترة ولايته بمديرية تموين الإسكندرية لمدة عام وكذلك على المجهودات المبذولة فى القطاع التمويني بالإسكندرية من تطوير المكاتب التموينية وتحويلها إلى مراكز تكنولوجية.

وشهدت الاحتفالية العديد من الحضور من الشخصيات العامة وقيادات وزارة الثقافة ورموز العمل المدني بالإسكندرية، ولفيف من الحضور.

و قد قام الدكتور ابراهيم عبد الله، المستشار الإعلامي، وشعبان كامل، المنسق العام، بتقديم درع التميز لوكيل الوزارة تقديرا على مجهوداته المبذولة فى خدمة المجتمع السكندري.

كذلك تم منح المهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة، درع التميز تقديرا لما بذله من مجهودات وتفانى فى العمل من أجل تطوير الإعلام السياسي بالمديرية وخدمة المجتمع السكندري.

و فى كلمته أعرب المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بالغ سعادته بهذا التكريم ووعد ببذل أقصى مجهود لإسعاد المواطن السكندري من خلال تقديم خدمات تموينية متميزة والاستمرار فى تطوير المكاتب التموينية وتحويلها إلى مراكز تكنولوجية تليق بالمواطن السكندري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر