محافظات
القليوبية: سحب الأراضي من المستثمرين غير الجادين في العمل
الأحد 06/نوفمبر/2016 - 06:53 م
طباعة
sada-elarab.com/6450
قال محافظ القليوبية عمرو عبد المنعم إنه سيتم سحب الأراضي التي تم تخصيصها لأي مستثمر لم تثبت جديته ولم يبدأ في الإنتاج أو توقف عن الإنتاج، مشيرا إلى أنه لن يسمح بوجود أي مستثمر يتربح من وراء قطعة الأرض المخصصة بدون إنتاج أو البدء في المشروع الخاص به.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المستثمرين بالمناطق الصناعية، اليوم الأحد، حيث أكد أنه ستتم إعادة تخصيص الأراضي الصناعية على مستوى المحافظة للمستثمرين الجادين لخلق وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وزيادة حجم الاستثمار بالمحافظة.
وقد استمع المحافظ، خلال الاجتماع، إلى المشكلات التي يعاني منها المستثمرون، حيث وعدهم بدراستها فورا والعمل على حلها في إطار القانون، مؤكدا دعمه الكامل وتشجيعه للاستثمار لخلق فرص عمل جديدة للشباب.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المستثمرين بالمناطق الصناعية، اليوم الأحد، حيث أكد أنه ستتم إعادة تخصيص الأراضي الصناعية على مستوى المحافظة للمستثمرين الجادين لخلق وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وزيادة حجم الاستثمار بالمحافظة.
وقد استمع المحافظ، خلال الاجتماع، إلى المشكلات التي يعاني منها المستثمرون، حيث وعدهم بدراستها فورا والعمل على حلها في إطار القانون، مؤكدا دعمه الكامل وتشجيعه للاستثمار لخلق فرص عمل جديدة للشباب.










