رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس شركة مياه القليوبية والرئيس التنفيذي لشركة نستله للمياه يتفقدان تطوير محطة مياه جمجره الجديدة

السبت 25/يونيو/2022 - 07:37 م
صدى العرب
طباعة
أماني كمال
تفقد المهندس/ مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله للمياه بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعمال تطوير محطة مياه جمجرة الجديدة بمركز بنها. 

وقال المهندس مصطفى مجاهد ، أن تطوير محطة مياه جمجره  الجديدة وانشاء وحدة معالجه حديد ومنجنيز بطاقة إنتاجية 5000 متر مكعب فى اليوم  لخدمة اكثر من27 ألف نسمه من سكان قرى جمجرة الجديدة وكفر الأربعين وعزبة أبو فرج .

ومن جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله للمياه بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن استراتيجية الشركة ترتكز على تطوير وتنمية المناطق التي تعمل بها، ولذا سارعت الشركة في توقيع البروتوكول حرصاً على تحسين مستوى المعيشة بالمجتمعات التي تعمل بها،لتوفير أعلى جودة مياه لخدمة سكان القرى بقيمة 14 مليون جنيه ،وذلك في إطار المسئولية المجتمعية في تحسين نوعيه المياه والمساهمة في مستقبل أكثر صحه.

وأعرب المهندس مصطفى مجاهد عن سعادته بتنفيذ مشروع تطوير محطة مياه قرية جمجره الجديده مشيداً بجهود شركة نستله للمياه مصر في التمويل لتنفيذ مشروعات تنموية تخدم أهالي المحافظة حيث أن تنفيذ هذه المشروعات يؤكد علي دور المؤسسات في المشاركة المجتمعية لدعم وخدمة المجتمع المحلي وتحقيق الاهداف القومية في توفير مياه الشرب إلى المناطق التي تعاني من الفقر المائى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر