محافظات
محافظ المنيا يتفقد محطات الوقود للاطمئنان على توافر المواد البترولية
الأحد 06/نوفمبر/2016 - 04:44 م
طباعة
sada-elarab.com/6403
تفقد محافظ المنيا، عصام البديوي، اليوم الأحد، إحدى محطات الوقود بمركز ومدينة أبو قرقاص للاطمئنان على مدى توافر المواد البترولية من السولار والبنزين وبيعها بالأسعار الجديدة للمواطنين، واستمع المحافظ لعدد من السائقين والمواطنين لمعرفة مدى الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة التي أعلنت عنها المحافظة والتي تم إقرارها عقب زيادة أسعار الوقود.
وأكد المحافظ تشديد الرقابة والإشراف المباشر على محطات الوقود ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالي، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشي مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.
وكانت المحافظة قد أعلنت عن التعريفة الجديدة لجميع المواصلات داخل المدينة وبين مراكز المحافظة والمحافظات المجاورة عقب زيادة أسعار الوقود، حيث تم زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات"السرفيس" 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه واحد والتاكسي الأجرة من 4 إلى 5 جنيهات داخل مدينة المنيا ومن 6 إلى 8 جنيهات للمنيا الجديدة.
كما قرر المحافظ رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية حوالي 25 قرشا لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه ومن جنيه إلى 125 قرشا، وفيما يخص التعريفة الجديدة بمراكز المحافظة تم رفعها بنسبة تتراوح بين جنيه واحد إلى جنيه ونصف فقط، وبين المحافظات تم رفعها بنسبة تتراوح من 4 إلى 5 جنيهات.
وأشار المحافظ إلى أن غرفة عمليات المحافظة تتلقى أية شكاوى خاصة بعدم الالتزام بالتعريفة الجديدة على الخط الساخن 114 والرقم 0862342200.
وأكد المحافظ تشديد الرقابة والإشراف المباشر على محطات الوقود ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالي، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشي مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.
وكانت المحافظة قد أعلنت عن التعريفة الجديدة لجميع المواصلات داخل المدينة وبين مراكز المحافظة والمحافظات المجاورة عقب زيادة أسعار الوقود، حيث تم زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات"السرفيس" 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه واحد والتاكسي الأجرة من 4 إلى 5 جنيهات داخل مدينة المنيا ومن 6 إلى 8 جنيهات للمنيا الجديدة.
كما قرر المحافظ رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية حوالي 25 قرشا لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه ومن جنيه إلى 125 قرشا، وفيما يخص التعريفة الجديدة بمراكز المحافظة تم رفعها بنسبة تتراوح بين جنيه واحد إلى جنيه ونصف فقط، وبين المحافظات تم رفعها بنسبة تتراوح من 4 إلى 5 جنيهات.
وأشار المحافظ إلى أن غرفة عمليات المحافظة تتلقى أية شكاوى خاصة بعدم الالتزام بالتعريفة الجديدة على الخط الساخن 114 والرقم 0862342200.










