رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

أشرف صبحي يبحث مع وزير الشباب والرياضة الغاني تعزيز أطر التعاون المشترك

الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:56 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مصطفى يوسف وزير الشباب والرياضة الغاني، لبحث سُبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين مصر وغانا بالمجال الشبابي والرياضي.

تناول اللقاء أطر التعاون الثنائي بين مصر وغانا في علي صعيدي الشباب والرياضة، وكيفية الاستفادة من خبرات جمهورية مصر العربية في مجال الإدارة الرياضية، وكيفية إدارة الاستادات الرياضية، وكذلك مناقشة دور مصر في مساندة جهود غانا في التنمية من خلال نقل تجربتها التنموية الشاملة، كما تناول اللقاء الحديث عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية وما تتضمنه من بنية رياضية متميزة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن هناك علاقات تاريخية وممتدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى المكانة الخاصة التي تتمتع بها دولة غانا لدي الشعب المصري، وحرص مصر على تعزيز علاقاتها مع غانا على كافة المستويات، والتي تمثل نموذجًا للبناء والتعاون بين الدول الأفريقية لصالح شعوب القارة من خلال الاستغلال الأمثل للطاقات والموارد في أفريقيا. 

أشار "صبحي" إلي حرص وزارة الشباب والرياضة علي زيادة التبادل الشبابي بين البلدين بما يرقى إلى مستوى العلاقات السياسية الوطيدة، وبلورة مجالات تعزيز التعاون من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين للتعاون في المجالين الشبابي والرياضة، بما يخدم مستقبل الشباب والرياضة بالبلدين.

ومن جانبه، قدم مصطفى يوسف وزير الشباب والرياضة الغاني الشكر لوزير الشباب والرياضة على ترحيبه بالتعاون بين البلدين، مؤكدا على دور مصر الرياضي داخل القارة الافريقية في شتي المجالات، وهو ما يمثل دورا محورياً لخدمة شعوب القارة.

حضر اللقاء رضا صالح مدير عام العلاقات العامة والخارجية، والدكتورة غادة حسين مدير عام العلاقات الدولية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر