رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ارتفاع توريد القمح في كفر الشيخ إلي 136 ألفا و518 طنا

الإثنين 16/مايو/2022 - 12:33 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
قال عادل الهابط المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ، إنه تم توريد 136 ألفا و518 طنا و834 كيلوجراما من القمح حتى نهاية اليوم الجارى، لافتًا إلى أن شون وصوامع المحافظة شهدت إقبالا من المزارعين لتوريد محصولهم.

وأكد الهابط - فى بيان اليوم الإثنين - انتظام العمل بمنظومة توريد محصول القمح المحلى بكل مواقع التخزين بالمحافظة دون وجود أي معوقات والتى تعمل بدورها بشكل منتظم فى جمع وتخزين محصول القمح من الموردين والمزارعين منذ بداية موسم توريد القمح للعام الحالى 2022.

وأشار إلي أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة التي حددها وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة تم تجهيزها القمح من المزارعين فى 21 موقعا تخزينيا طبقا للمواصفات ووفقا للضوابط الموضوعة.

وأضاف أنه جري تشكيل لجنة برئاسة المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بناءً علي تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة تلك المنافذ خلال موسم التوريد والمرور عليها يوميا، لمواجهة أي مشاكل والعمل علي حلها علي الفور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر