رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تواصل فاعليات المشروع القومى للمراكز الرياضية بقري «حياة كريمة» في كفر الشيخ لا شكاوي في ختام امتحانات الدبلومات الفنية بكفر الشيخ وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد فعاليات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء محافظ كفر الشيخ: استمرار الحملات التموينية علي الأسواق وتحرير 60 محضراً متنوعاً ولاء التمامى: مصر حققت إنجازات ضخمة تنموية في مجال السلم والأمن خلال رئاسة الكوميسا محافظ بني سويف يكلف وكيل الصحة بالتحقيق بشأن بعض أوجه القصور والمخالفات الإدارية بوحدتي الحيبة والدهابية النائب محمد الرشيدي.. بعد 9 سنوات من حكم السيسي : نقلة نوعية وإنجازات مستمرة فى كافة المجالات لاعب المؤسسة العسكرية الرياضية مهند شعبان يحصل على الميدالية الذهبية فى كأس العالم للخماسى الحديث للكبار بتركيا شعبة السكر والحلوى والشيكولاتة: حصر احتياجات المصانع من السكر الخام حتي فبراير المقبل وزير العمل يلتقي مدير منظمة الهجرة الدولية بجنيف.. افتتاح "وحدة التوجيه قبل المغادرة" في القاهرة قريبا

الشارع السياسي

أبو الغيط يهنئ الرئيس الصومالي الجديد حسن شيخ محمود علي انتخابه

الإثنين 16/مايو/2022 - 09:42 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر


أعرب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن خالص التهاني للرئيس الصومالي المنتخب حسن شيخ محمود على نيله ثقة أعضاء البرلمان الصومالي بغرفتيه مجلس الشعب ومجلس الشيوخ، متمنياً له التوفيق والسداد لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الصومالي من سلام واستقرار وازدهار.



وأعرب أبو الغيط عن تقديره للجهود التي بذلها الرئيس السابق محمد عبد الله فارماجو في ادارة البلاد خلال فترة توليه المسؤولية وروح الديمقراطية التي ابداها في تقبل نتيجة الانتخابات.



واكد مصدر مسؤول بالامانة العامة أن الجامعة العربية ستواصل وقوفها ودعمها للصومال في مسيرته التنموية وجهوده الحثيثة لتحقيق المصالحة الوطنية وإعادة بناء مؤسساته.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر