رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سوديك تحصد جائزة "جمعية علاقات المستثمرين" في الشرق الأوسط لعام 2017

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 01:48 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق


أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" عن فوزها بجائزة "الشركة الرائدة في مجال علاقات المستثمرين في مصر"، ضمن جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسطMEIRS”  لعام 2017. وخلال مراسم توزيع الجوائز التي أقيمت مؤخراً فى دبي، قامت الجمعية بتكريم الشركات والمتخصصين الذين حققوا أفضل أداء في مجال علاقات المستثمرين على مستوى المنطقة خلال هذا العام.

تُعد دورة هذا العام هي الدورة التاسعة لجوائز جمعية علاقات المستثمرين، والتي تمثل أكبر حدث إقليمي لقطاع علاقات المستثمرين في الشركات على مستوى الشرق الأوسط.

وتعليقاً على فوز سوديك بهذه الجائزة، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: "تواصل سوديك جهودها المتواصلة لتنفيذ استراتيجية فعالة لقطاع علاقات المستثمرين طبقاً لأفضل المستويات العالمية.

إنّ حصولنا على تلك الجائزة يُعد بمثابة تتويج لجهودنا في التواصل مع المساهمين والمجتمع الاستثماري في مصر بشكل عام، ولهذا فنحن سعداء للغاية بهذا التكريم من جانب جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ."

 

 

 

جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط هي مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح، وتهدف لنشر مهنة علاقات المستثمرين بين شركات المنطقة. وتتضمن جهود الجمعية تعزيز الحوار المتبادل بين أعضائها، وتشجيعهم على تبادل الأراء وتبني أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر