محافظات
محافظ القليوبية: سيتم سحب الأراضي من المستثمرين غير الجادين
الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:32 م
طباعة
sada-elarab.com/6363
أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم، انه سيتم سحب الأراضي التي تم تخصيصها لأى مستثمر لا يثبت جديته ولم يبدأ في الإنتاج أو توقف عن الإنتاج مشيرا الي أنه لن يسمح بوجود أي مستثمر يتربح من وراء قطعة الأرض المخصصة بدون إنتاج مشيرا إلي أنه سيتم تخصيصها للجادين لخلق فرص عمل حقيقية للشباب وزيادة حجم الإستثمار بالمحافظة.
جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ بالمستثمرين بالمناطق الصناعية بالمحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام حيث استمع الى المشاكل التي يعانون منها واعدا بدراستها فورا والعمل على حلها في اطار القانون مؤكدا على دعمه الكامل وتشجيعه للاستثمار لخلق فرص عمل جديدة لشباب القليوبية.










