اخر الأخبار

اقتصاد

معرض (موتوبايك أسطنبول – MotoBike Istanbul) يعود للإنطلاق بالفترة من 21 – 24 أبريل المقبل

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 01:05 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
من المقرر أن يفتح معرض Motobike Istanbul الدولي الرائد للدراجات النارية ومستلزماتها أبوابه في الفترة من 21 إلى 24 أبريل 2022 في مركز اسطنبول للمعارض. ومن المتوقع أن يزور المعرض عدد كبير من الزوار من تركيا والدول المجاورة المهتمين بالدراجات النارية والدراجات الهوائية والذي لم يتسن تنظيمه في عام 2021، بسبب الجائحة. 
في النسخة الأخيرة من عام 2020 ، شارك 285 عارضا وزار 108.485 زائرا لمعرض Motobike Istanbul من جميع أنحاء العالم ، والذى قدم تجربة كاملة لجميع المشاركين مع نماذج جديدة من الدراجات النارية والدراجات ومستلزماتها المعروضة مع خصومات خاصة وقت المعرض ، كما شهد المعرض تنظيم عدد من الجلسات الشاملة والتفاعلية ضمن البرنامج الهامشي لأكاديمية Motobike ، علاوة على عروض ركوب الدراجات النارية المذهلة في منطقة العرض لمدة 4 أيام.
وكما هو الحال في السنوات السابقة ، سيتم دعم Motobike Istanbul 2022 في الفترة من 21 إلى 24 أبريل من قبل جمعيات MOTED و MOTODER. بالإضافة للعلامات التجارية العارضة التي ستتمكن أخيرا من مقابلة عملائها المتحمسين تماما مثل الآلاف من راكبي الدراجات النارية والدراجات الهوائية المتحمسين والمهتمين بإلقاء نظرة فاحصة على أحدث طرازات الدراجات النارية والدراجات الهوائية وملحقاتها واغتنام الفرصة لشرائها في الموقع. واحدة من مجموعات المنتجات الرائدة التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام قبل المعرض ، كما سيتم أيضا عرض الدراجات الإلكترونية والدراجات النارية الكهربائية خلال المعرض.
هذا ، وسيتم تطبيق لوائح السلامة والنظافة الجديدة لوقف انتشار COVID-19 في قاعات العرض خلال Motobike Istanbul 2022 ، كما ستكون تذاكر الدخول متاحة للبيع عبر الإنترنت قريبا. كما سيتم الإعلان عن أسعار التذاكر وقنوات البيع من خلال الموقع الرسمي لـ Motobike Istanbul وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أهم الجهات الداعمة:

MOTED – جمعية صناعة الدراجات النارية
MOTODER – جمعية صناعي الدراجات النارية
كما سيتم تنظيم Motobike Istanbul بدعم من وزارة التجارة في الجمهورية التركية و KOSGEB (منظمة تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر