رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس مدينة ملوى يتابع أعمال تنفيذ مشروعات "حياة كريمة بمجلس قروى إبشادات

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 08:55 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
تابع اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى ، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بقرية البراجيل بمجلس قروى إبشادات بمركز ملوي، وذلك للوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال، وفقا للجدول الزمني المحدد لها .

كما تفقد" رئيس المدينة "الاراضي المقترحة لإقامة وحدات صحية بقرية البراجيل وإبشادات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية. وذلك بحضور الاستاذ علاء حمدى نائب رئيس مركز ملوى والاستاذ لابان رشدى مسئول الأملاك بالقرية والاستاذ محمد عبدالحميد مدير مركز المعلومات . 

واثناء الجولة تفقد" السايس " الجمعية الزراعية بقرية البراجيل للوقوف على مدى توافر الأسمدة والانتهاء من اعمال الحصر الشتوي على منظومة كارت الفلاح الذكى،ومتابعة اعمال صرف وتوزيع الاسمدة الزراعية للمزارعين، مشدداً على الاهتمام بالتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، وتوافر الأسمدة وتذليل كافه المعوقات أمام المزارعين. 

كما تم تفقد الوحدة الصحية بقرية البراجيل للوقوف على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والتزام الطاقم التمريض بالعمل والتواجد أثناء النوبتجيات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر