اخر الأخبار

محافظات

محافظ بورسعيد يشيد بفريق عمل منظومة الشكاوى الموحدة التابعة لـ"مجلس الوزراء"

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 01:58 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

أشاد اللواء عادل الغضبان بفريق عمل منظومة الشكاوي الموحدة بالمحافظة والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء  والموجوده بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظه بقيادة مهندسه رشا شريف .بعد تصدر المحافظة الأكثر تفاعلاً مع الشكاوى الجماهيرية بين محافظات الجمهورية،وتحقيقها معدل انجاز 100% من معدل الإنجاز المخطط لعام (2021) بناءًا على التقرير المعروض على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة موقف تلقي ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

حيث يعمل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظه  على تقديم خدمات أفضل للمواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة تناسب المواطن وتحقق تطلعاته تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  وتوجيهات اللواء أ ح. عادل الغضبان الدائمة بالتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم وشكواهم. وقد اعلن المركز عن  العديد من المبادرات التي هدفها دائما ارضاء المواطن والسعي لراحته وتلافي شكواه مثل المنظومه تتوقف ولكننا لا نتوقف ..ومبادره احنا معاك واطمئن.

وطالب المحافظ فريق العمل بالمحافظة بالاستمرار في تكثيف الجهود المبذولة بالإهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والرد عليها في أقصر مدة زمنية ممكنة والعمل على إعلاء شأن وقيمة المواطن ولتكون واجهة عصرية للدولة المصرية تتواكب مع التطورات الحديثة الذي تشهدها محافظه بورسعيد والدوله المصريه .

كما أشاد المحافظ بالدور الهام لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتي يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الانترنت من خلال الموقع الالكتروني www.shakwa.eg وتطبيق الهاتف المحمول  أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 وارقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة 01555525444 - 01555516528.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر