رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بعدد 2 ميدالية ذهب و9 فضة و2 برونزية.. مجموعة أبو غالي موتورز تحقق انجاز كبير في مسابقة المراكز المعتمدة لمرسيدس -بنز

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 08:41 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت شركة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز عن وصولها للمراحل النهائية في المسابقة التي تقام علي مستوي الجمهورية بين ٩ من المراكز المعتمدة لمرسيدس-بنز في نسختها السادسة و يتنافس فيها ١٥٠ متسابق علي ٣ مراحل لـ١٣ وظيفة مختلفة.
وتتضمن المسابقة اختيار لأفضل ممثل قطع غيار، أفضل فني، أفضل مهندس استقبال وغيرها من الوظائف الهامة والتي تساهم في تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء.
وقد استطاعت مجموعة أبو غالي موتورز – مرسيدس-بنز الوصول للمراحل النهائية من المسابقة في السنة الاولي التي تشارك فيها في المسابقة وتقوم بفتح خدمات مابعد البيع حيث استطاعت المنافسة في المرحلة النهائية مع فريقين من الـ9 مراكز المعتمدة المنافسة لتفوز بعدد 2 ميدالية ذهب و9 ميداليات فضة وعدد 2 ميدالية برونزية.
وبهذه المناسبة عبر السيد خالد حسني مدير عام مرسيدس-بنز ابو غالي موتورز ، عن سعادته بإنجاز مجموعة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز في هذه المسابقة قائلاً:" نولي في مجموعة أبو غالي موتورز أهمية كبري بالاستثمار في العنصر البشري لأنه عامل رئيسي للتفوق وتحقيق العديد من الانجازات والنجاحات والارتفاع بمعدلات النمو التي نستهدفها، فالموظف الذي يحصل على التدريب اللازم تكون لديه قدرة على أداء مهامه بنجاح وقوة."
وأضاف:" أود أن اهنئ جميع المتسابقين من منتسبي شركة أبو غالي موتورز علي كل العمل الرائع الذي قدموه والتفاني في الأداء الذي أظهروه خلال المسابقة ."
كانت مجموعة أبوغالي موتورز قد أعلنت مؤخرا عن إطلاق خدمة شديدة التميز للسمكرة والدهان لمختلف موديلات مرسيدس-بنز، في مركز الخدمات المُتكاملة والذي يُعد الأكبر من نوعه للعلامة الألمانية الشهيرة في المنطقة، على مساحة 15000 متر مربع ويقع فى الكيلو 28 على أيسر طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوى.
كما يوجد في المركز 34 باكية عمل على مساحة 2750 متر مربع، وهو مؤهل لاستقبال حتى 105 سيارة / يوم، هذا بجانب مساحة ضخمة تبلغ 1500 متر مكعب لتخزين قطع الغيار الأصلية لتصبح متوافرة لكل العملاء في مختلف الأوقات، ومنطقة استقبال تتسم بالتصميمات الرائعة ومختلف سُبل الراحة للجلوس و التعامل.
وتعمل شركة أبو غالي موتورز طبقاً لاستراتيجية طموحة للاستمرار في الارتقاء بمختلف الخدمات المُقدمة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر وتطويرها من أجل الحفاظ على راحتهم و ثقتهم على الدوام. 
وتتسم خدمات ما بعد البيع في مجموعة أبو غالي موتورز – مرسيدس-بنز بالعديد من المزايا بما في ذلك توافر خدمة الباب إلى الباب لنقل سيارات العملاء من منازلهم لمراكز الخدمة و اعادتها بعد عمل اللازم، هذا بجانب عقود الخدمات والتي تمنح العملاء مجموعة من الخدمات على نحو دوري، يقوم بها فريق من الخبراء المدربين وبأسعار تنافسية رائعة.
ويلتزم المركز كذلك بكامل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين التي تعتبر من الأولويات الأساسية لمجموعة أبو غالى موتورز.
هذا وتعمل شركة أبو غالي موتورز علي الدوام طبقاً لاستراتيجية طموحة للاستمرار في الارتقاء بمختلف الخدمات المُقدمة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر وتطويرها من أجل الحفاظ على ثقتهم  دائماً.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر