محافظات
تخصيص 20 مليون جنيه لإنشاء مجمع طبى بقليوب
السبت 05/نوفمبر/2016 - 04:14 م
طباعة
sada-elarab.com/6147
وأوضاف وكيل الوزارة -في تصريح اليوم السبت- أن المجمع الطبي يتضمن قسمين للطوارئ ووحدة للغسيل الكلوي لخدمة الطريق الزراعى ومدينة قليوب، مشيرا إلى أنه جاري إعداد الدراسات المبدئية للمشروع للبدء فيه.
وأوضح أن تبرع حاكم الشارقة يشمل أيضا إنشاء مستشفى القناطر الخيرية للسموم والحروق وتشمل دورين علويين وأرضي بإجمالي 56 سريرا ، كما تضم المستشفى الجديد قسم للعيادات الخارجية وصيدلية وقسم استقبال وطوارئ وقسم للعمليات وسكن للعاملين، وذلك لخدمة مدينة القناطر والقرى التابعة لها.










