رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء.. وزارة الرياضة تعلن عن "يلا كامب" العريش بالتعاون مع إتحاد الألعاب الترفيهية

اقتصاد

"الوكيل" يلتقي المرشحين للجان النوعية بغرفة الإسكندرية

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 12:19 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
التقى أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، مرشحي اللجان النوعية بالغرفة، لبحث مقترحاتهم وأفكارهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "الوكيل" خلال كلمته، أنه يتم العمل في الوقت الحالي على تطوير وهيكلة الغرفة، للتوافق مع متطلبات العمل، ورفع كفاءة جودة الخدمة المقدمة خلال المرحلة المقبلة، إضافة إلى توفير مناخ جاذب للاستثمارات، وتنمية التجارة الداخلية.

وأضاف أن الغرفة تسعى لخلق مجتمع أعمال ناجح، في ظل التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن أحد أهم أهداف الغرفة هو دعم وتطوير أعمال منتسبيها من كل الفئات والمجالات.

وأشار إلى أن التطوير سيشمل أيضًا التطوير التكنولوجي والتطوير في أفكار الأعمال بحيث إنها تتفق مع الواقع وتفيد كل القطاعات المختلفة، ولذلك كان القرار في إنشاء لجان للغرفة تكون مسؤولة عن حل مشاكل كل قطاع على حده، واقتراح الأفكار التي تساعد على رفع القدرات التنافسية للقطاعات.

واستكمل أن الهدف من اللقاء، السماح لمقترحات وتصورات المرشحين للجان، وذلك لاختيار الكوادر المناسبة لتحمل تلك المسؤولية، ويكون لتلك اللجان دور فعال في خدمة منتسبي الغرفة.

وأفاد بأن "غرفة الإسكندرية" ستحتفل بمرور 100 عامًا على إنشائها خلال شهر مايو 2022 في احتفالية رسمية، تضم كبار شخصيات مجتمع الأعمال.

كما تم خلال اللقاء السماح لمقترحات وأفكار المتقدمين للالتحاق بلجان الغرفة، ورؤيتهم للتطوير خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، أحمد صقر، نائب رئيس "غرفة الإسكندرية"، والدكتور ياسر المناويشي، أمين صندوق الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة، شريف الجزيري، ومحمود مرعي ومحمد حفني.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر