رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أبوغالي موتورز الناقل الرسمي لمعرض Art d’Egypte

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 02:50 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
في ضوء اهتمامها الكبير بدعم الفن والثقافة كراعي رسمي لمعظم الفعاليات الثقافية والفنية في مصر، أعلنت مجموعة أبوغالي موتورز، أحدي الشركات المتخصصة في مجال حلول التنقل المتكاملة للأفراد والشركات في مصر، أنها الناقل الرسمي لفعاليات معرض Art d’Egypte للفن المعاصر والذي يقام في الفترة من 23 إلي 27 أكتوبر الجاري بمنطقة أهرامات الجيزة تحت شعار "Forever Is Now ."
وتأتي مشاركة مجموعة أبوغالي موتورز لهذا الحدث الهام دعمًا لاستراتيجيتها نحو الترويج للفن المصري المعاصر عالميًا بالإضافة إلي الترويج للسياحة الثقافية من خلال تسليط الضوء علي مواقع التراث المصري القديم والحفاظ عليها .
وتحرص أبوغالي موتورزعلي تقديم خدمات النقل لكافة ضيوف المعرض الذي يضم نخبة من الفنانين المصريين والعالميين وخبراء ومؤسسات فنية رائدة في العالم، ويحظي الحدث برعاية وزارتي السياحة والآثار، وزارة الخارجية، ومنظمة اليونسكو وبدعم من سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، سويسرا وفرنسا في مصر بالإضافة إلي المجلس الثقافي البريطاني .
وخلال الحدث سوف توفر مجموعة أبوغالي موتورز للحضور حلول تنقل سهلة وآمنة من خلال سيارات "لندن كاب" ومرسيدس، فضلاً عن الترويج للمعرض من خلال الملصقات الإعلانية علي هذه السيارات.
ولم تكن هذه المرة الأولي التي تكون مجموعة أبوغالي موتورز راعيًا وناقل رسمي لحدث فني وثقافي حيث أعلنت الشركة في وقت سابق عن أنها  الناقل الرسمي لـ"مهرجان الجونة السينمائي" للسنة الرابعة علي التوالي، فضلاُ عن رعايتها لحفل ختام فعاليات هذا العام .
وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تختار فيها Art d’Egypte موقعا تاريخياً فريداً في مصر لمعرضها، حيث شهدت نسخة عام 2017 إقامة المعرض الأول في المتحف المصري بميدان التحرير، وانتقلت في نسخة 2018 إلى قصر ومتحف المنيل، ثم جرى تنظيم المعرض في شارع المعز العريق فى العام 2019 وهو أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي في القاهرة التاريخية.
الجدير بالذكر أن مجموعة أبو غالي موتورز تُعتبر أحد الشركات الرائدة في قطاع السيارات وحلول النقل في مصر، وتسعى الشركة منذ تأسيسها في 1980 لتقديم حلول نقل ذكية لكل عملائها، وتلبية احتياجاتهم المتغيرة مع ضمان مستوى أمثل من الجودة والأمن والأمان.
ولأكثر من 40 عاماً حققت مجموعة أبو غالي موتورز الكثير من النجاحات والإنجازات في السوق المصري، واستطاعت عن جدارة أن تصبح للعديد من العلامات التجارية العالمية الأيقونية للسيارات بما في ذلك "مرسيدس- بنز" و"جيب" و"ألفا روميو" و"كرايسلر" و"دودج" و"رام" و"سوبارو"، وسيارات لندن الكهربائية، بجانب العلامة التجارية "كيه تي إم" للدراجات النارية، كما حصلت مجموعة أبو غالي موتورز مؤخرا على توكيل سيارات جيلي ف مصر.
 وتقدم مجموعة أبو غالي موتورز خدمات تأجير السيارات من خلال شركة "سيكست" العالمية لتأجير السيارات، وأطلقت المجموعة علاوة على ذلك خدمات لندن كاب في مصر لخدمة الليموزين المميز عام 2010 وهي صاحبة التطبيق الرقمي الخاص بلندن كاب في مصر، كما انها المالكة لشركة ( اي في) للخدمات البترولية صاحبة علامة "بتروناس" في مصر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر