محافظات
ضبط موظف بإدارة بنها التعليمية أثناء سرقته ملف
الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 09:36 م
طباعة
sada-elarab.com/6046
تمكنت ضباط مباحث قسم أول بنها, بالتعاون مع امن ادارة بنها التعليمية,اليوم الجمعة, من ضبط "ع .إ" موظف بشئون العاملين بالادارة اثناء دخولة لحجرة الملفات لسحب اوارق خاصة بإحدى العاملات بمدرسة السيدة خديجة.
كانت قد وردت معلومات,لمدير الامن بالمديرية,من "حمدان الشرقاوى" مسؤل الامن بإدارة بنها مفاداها قيام المدعو"ع . إ "موظف بشؤن العاملين بالادارة بالاتفاق مع امن النبطشية,على الدخول لحجرة الملفات لمدة 10 دقائق.
تم ابلاغ قسم أول بنها,وعميل كمين له وتم ضبطه متلبسا اثناء سحبه اوراق من الملفات,وبصحبته شخص اخر,وبسؤاله عن سبب وجوده فى الادارة التعليمية فى غير اوقات العمل الرسمية,اجاب كنت عاوز رقم بطاقة عاملة بمدرسة السيدة خديجة.
تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة غدا السبت.










