اخر الأخبار

محافظات

غلق 3 مقاهي مخالفة وضبط 80 ألف و500 قطعة شيكولاته بكفر الشيخ

السبت 25/سبتمبر/2021 - 02:36 ص
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
تمكنت حملات ليلية بمدينة دسوق من غلق 3 مقاهي، عقب ضبط 31 شيشية بداخلهم ، كما تمكنت من تحرير عدد من المحاضر للمخالفين من أصحاب المحال، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، ضمن الحملات التي وجه بتنظيمها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

قال السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن الحملة ضمن الحملات التي وجه بها محافظ كفر الشيخ، وتمكنت من ضبط 31 شيشة ب 3 مقاهي بدسوق، ومازالة الحملات مستمرة، لتطبيق الاجراءات الاحترازية، إضافة إلى رفع الاشغالات، كما تمكنت حملة مجلس مدينة دسوق من اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه بناء دور خامس مخالف بقرية جماجمون التابعة للمركز.

وأكد شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أن حملة جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مه مجلس مدينة سيدي سالم وإدارة التموين، تمكنت من ضبط مخزن سلع غذائية يعمل بدون ترخيص وتم التحفظ على 42500 قطعة شيكولاته بدون بيانات توضح مدى صلاحيتها للإستهلاك الأدمي ويشتبه في كونها صالحة.

كما ضبطت الحملة 40 ألف قطعة حلوى مستوردة مدون عليها صنع في تركيا بدون مستند يدل على مصدرها الفعلي، كما تم ضبط محل لبيع المسلزمات الطبية يعمل بدون ترخيص ، وتم التحفظ على 490 قطعة مستلزمات مستوردة بدون مستند يدل على مصدر تلك المنتجات وذلك بالمخالفة لأحكام القانون، وتم التحفظ على المضبوطات وجاري العرض على النيابة العامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر