رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله "ثالثهما"و "باب البحر" و"البر المزيون" بنادي سينما اوبرا الاسكندرية بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي العسقلاني يطالب باجتماع عاجل للاتفاق على سياسات تسعير عادلة للأسماك أنسنة الرؤية .. ديوان شعر جديد لإبراهيم الجريفاني يصدر الأربعاء القادم "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية " وزير الدولة للإنتاج الحربي " يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربي للعام المالي 2023 ـ 2024

محافظات

توافد المواطنين على مراكز شباب كفر الشيخ لتلقى لقاح كورونا

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:35 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إهتمام الدولة المصرية بصحة المواطنين وسعيها الدائم لتحسين منظومة الصحة والرعاية الطبية المقدمة لهم، من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس ومع حملة معا نطمئن التى وفرت الفرق الطبية المتنقلة لتلقى وتقديم خدمة اللقاح.

كما أشاد بمشاركة مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بفتح مراكز الشباب أمام تلك الفرق الطبية و المواطنين بمختلف المدن والقرى لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامات والالتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنبا لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد والإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان www.egcovac.mohp.gov.eg  للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى فتح مراكز شباب  لإستقبال الفرق الطبية المتحركة لتطعيم المواطنين راغبي تلقي اللقاح ليصل عدد مراكز الشباب حتى الآن إلى تسعة مراكز و هم مراكز شباب" كفر الشيخ - فوه، دسوق، بيلا، مطوبس، سيدى سالم،قلين، سيدى غازي، بلطيم،الرياض"  وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، بهدف التخفيف على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من مشقه الإنتقال لمراكز تقديم اللقاح.

وأضاف «محروس» أنه يتم استقبال المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا بداية من اعتبار من السبت الماصي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة المترددين على مراكز الشباب لتلقى اللقاح ومنع التزاحم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر