رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تفاصيل اتفاقية البنك التجاري الدولي مع "فيزا" لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 09:25 م
صدى العرب
طباعة
كتب إسلام عبد الرحيم
أشاد الإعلامي محمد موسى، بتوقيع البنك التجاري الدولي صفقة تجارية مع شركة ( فيزا العالمية ) مدتها 5 سنوات، لتنفيذ الهدف الاستراتيجي لكل منهما، ولدعم استراتيجية مصر لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة. 
وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، هذه الشراكة ستجذب المزيد من رواد الأعمال إلى السوق من خلال منح العديد من المزايا الحصرية لعملاء البنك التجاري الدولي من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، والتي ستمكّنهم من إدارة أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، والتكيُّف مع الطبيعة المتغيّرة للسوق.
وأشار موسى، إلى تصريحات ملاك البابا المديرة العامة لشركة "فيزا" في مصر حيث قالت: "إن شراكتهم مع البنك التجاري تمنح حلولاً وإمكانات رقمية لأصحاب الشركات الواعدة، مما يمكنّهم من وضع بصمتهم في الاقتصاد الرقمي محلياً وعالمياً 
وقال رشوان حمادي رئيس قطاعات العملاء ومنتجات التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي نتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة في تنمية مشاريع جديدة، حيث تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دورًا أساسيًا في مجتمعاتنا". "فمع الحلول المتقدّمة التي طرحتها شركة "فيزا"، وكذلك مبادرات الشركاء المستقبلية، سيتمكّن عملاء البنك التجاري من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال من توسيع نطاق أعمالهم والارتقاء بها لمستويات أعلى".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر