رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سوزوكى تراهن على سوق السيارات الإقتصادية بالمرحلة المقبلة

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:28 م
صدى العرب
طباعة
من الجلالة – العين السخنة / أشرف كــاره
دعت شركة (مودرن موتورز) - وكلاء سيارات سوزوكى بالسوق المصرية  - إلى رحلة نشطة بمنطقة الجلالة السخنة وبالتحديد بمنتجع تيوليب ماجيستك ، وذلك لتقديم مجموعة سياراتها للركوب الإقتصادية الرائدة بالسوق المصرية والتى تبلغ ثمانية طرازات وهى (ألتو ، إسبريسو ، سويفت ، ديزاير، أرتيجا ، سياز ،بالينو ، و فيتارا) ، كما شملت الدعوة الفرصة لتجربة مجموعة من سياراتها على طريق "القطامية – الجلالة" والتى قمنا بالتركيز فيها على كل من (ديزاير و بالينو ... اللتان سيتم إستعراضهما بتقارير تفصيلية لاحقاً) ، فيما كانت لنا تعارف سريع مع باقى الطرازات...

هذا وقد كان بإستقبال الوفد الإعلامى الذى تم دعوته لهذه الدعوة النشطة ، وعلى مدار يومين .. كل من الأستاذ/ محمد يونس – رئيس مجلس إدارة سوزوكى إيجيبت ، م/ وائل كامل – مدير عام مصانع سوزوكى إيجيبت ، الأستاذ/ حسام درويش – مدير عام قطاع المبيعات بالشركة ، الأستاذ/ صبرى خليل – مدير تطوير شبكات التوزيع ومراكز الخدمة ، والأستاذ / إسلام مهدى – مدير عام التسويق ، وذلك بالإضافة لعدد من ممثلى إدارة الشركة ... كما كان على رأس ضيوف الشرف ممثلى شركة توتال للزيوت ، والذين تم التأكيد معهم على إستمرارية الشراكة الإستراتيجية الناجحة والممتدة بين كل من سوزوكى إيجيبت وتوتال مصر.

ومن جانبه أشار محمد يونس على الدور النشط الذى تلعبه سيارات سوزوكى بالسوق المصرية للسيارات وخاصة مع تنوع تشكيلة طرازاتها للركوب التى تصل إلى 9 طرازات حالياً – منها واحدة يتم تجميعها محلياً بالوقت الحالى بمصانع الشركة ، مع تحضيرهم لتجميع طرازات أخرى بالمستقبل القريب  - فى الوقت نفسه الذى تستعد فيه الشركة خلال الشهر المقبل لإطلاق طرازها رباعى الإندفاع (الناجح بكافة أسواق العالم ) – جيمنى – والذى ستراهن عليه الشركة بين طرازات الدفع الرباعى الإقتصادية والعملية بالسوق المصرية للسيارات.

كما أشار يونس إلى محاولاتهم الحثيثة لتقليل زمن لوائح إنتظار العملاء لإستلام سياراتهم المحجوزة وهو الأمر الخارج عن إرادتهم بسبب نقص توريد الشركة الأم لسياراتها بسبب تداعيات جائحة كورونا ومحدودية عمليات الشحن نسبياً عما كان قبل تلك الجائحة.

وبدوره أشار إسلام مهدى – مدير عام التسويق ، إلى أن سوزوكى إيجيبت سوف تقوم قبل نهاية العام الجارى بإفتتاح 3 مراكز لخدمة ما بعد البيع بمدن صعيد مصر ، وهو ما سيدعم بدوره من إنتشار سيارات الشركة وخدمتها على مستوى محافظات أكبر بالجمهورية ، كما أكد مهدى على إلتزامهم بأسعار سياراتهم الإقتصادية والتى يراهنون عليها بين منافسيهم بالسوق المصرية .. والتى تؤكد سيطرة سوزوكى على تلك الشرائح وبقوة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر