رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept النموذجي المتطوّر دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد في العمليات الإنسانية في مركز المعرفة والتطوير الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول في إطار فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024، عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض سوهاج: افتتاح مسجد خالد بن الوليد بالغريزات غرب المراغة ريبورتاج العقارية تحقق 2 مليار درهم مبيعات خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2024 "الدولي لرجال الأعمال"يوقع اتفاقية تعاون مع"مجموعة دحروج"لرعاية وتنمية قدرات ومهارات الصم والبكم ج وترى تتهم الفنانة اليسا بالكذب والافتراء على الهيئات القضائية تعرف على التفاصيل

اقتصاد

تويوتا إيجيبت تتوسع بشبكة معارضها بافتتاح فرع جديد بالإسكندرية

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 03:59 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
لأول مره سيارات لكزس الفاخرة تفتتح أول صالة عرض بالإسكندرية 


تشهد مدينة الأسكندرية افتتاح أحدث معارض السيارات التابعة لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بمنطقه سموحة احد اهم المناطق الحيوية. 

ويقوم الفرع لأول مرة ببيع موديلات سيارات لكزس الفاخرة بالإسكندرية، بالإضافة إلى موديلات سيارات تويوتا المختلفة. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ أحمد منصف –الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلًا: "نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري، وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا ولكزس المتميزة لدى العميل المصري.

 ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية، وأن نستكمل نجاحات تويوتاإيجيبت وإرثها العريق في مصر، فضلًا عن خدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.

"وأضاف سيادته: "إن افتتاح فروع جديدة يأتي بهدف تزويد السوق المصري بجميع موديلات تويوتا ولكزس الرائدة، كما نعمل على تطوير خدماتنا وتقديم قيمة أعظم لراحة عملائنا على مستوى الجمهورية.

 وقد وقع الاختيار على منطقه سموحة بالإسكندرية لافتتاح أحدث فروعنا،تلبية للطلب المتزايد على سيارات تويوتا ولكزس في هذه المدينة العريقة.

"تغطي فروع مجموعةشركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندريةوالإسماعيلية والعالمين وجنوب سيناء.

 فضلاً عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 21 موزع معتمد في مختلف انحاء الجمهورية لتوفير مبيعات السيارات وخدماتما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور أكثر من أربعون عاما في مصر، استمرت خلالهافي النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري.

هذا وقد حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركةبجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا.

 كما توفرالمجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 800 عامل وموظف على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر