محافظات
حملة للكشف عن أمراض روماتيزم القلب بمدارس الأقصر
الخميس 03/نوفمبر/2016 - 06:06 م
طباعة
sada-elarab.com/5873
أعلن وكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور أسامة الدسوقي، اليوم /الخميس/ انطلاق أكبر حملة للكشف عن أمراض روماتيزم القلب لطلبة المدارس.
وقال وكيل الوزارة -في بيان- إن القوافل الطبية انطلقت اليوم بمدرسة عمار بن ياسر بالبياضية جنوب الأقصر، وإنه يشرف على تلك القوافل أطباء القلب والأوعية الدموية بمستشفى الأقصر العام
وقال وكيل الوزارة -في بيان- إن القوافل الطبية انطلقت اليوم بمدرسة عمار بن ياسر بالبياضية جنوب الأقصر، وإنه يشرف على تلك القوافل أطباء القلب والأوعية الدموية بمستشفى الأقصر العام










