رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"نخيل للتطوير" تجهز لبدء إنشاءات «Trio V» بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأحد 13/يونيو/2021 - 11:47 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
صرح المهندس عماد الطباخ، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تجهز لبدء الإنشاءات بمشروع “Trio V" تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروع على مساحة تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة  2100 متر مربع بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، موضحا أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورا، بداية من الدور الأرضي إلى الدور الرابع بنشاط تجارى، وباقى المشروع يتنوع ما بين وحدات إدارية وطبية.

وأكد أن الشركة لديها خطة للتنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة انطلاقا من خبرة الشركة في مجال الإنشاءات والتشطيبات وإدارة المشروعات وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمشروع.

وقال إن المشروع يتميز بنسبة بنائية 30% من إجمالي مساحة الأرض، ويضم المشروع وحدات (تجارية – إدارية – طبية) مكون من 3 بدروم على كامل مسطح الأرض، ودور أرضي و14 دورا متكررا.

وأكد المهندس ماجد الطباخ، المؤسس المشارك والمدير العام لشركة نخيل للتطوير العقاري، أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف السنة، ويتولى مكتب محرم –باخوم دور الاستشاري الهندسي للمشروع، وشركة MRB Facility management consultant لإدارة المشروع، موضحا أن الشركة حققت 40% من مبيعات المشروع منذ إطلاقه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر