رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب يواصل جولاته التفقدية لأعمال الامتحانات من الفصل الدراسي الثاني

السبت 12/يونيو/2021 - 08:44 م
صدى العرب
طباعة
علي إبراهيم ضيف
تابع  اليوم  د/ عاطف محمد حسين – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير الامتحانات بكلية التربية النوعية وسط التزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا حيث رافق سيادته أثناء الجولة  د/ هاني حلمي عميد كلية التربية النوعية والسادة الأساتذة ووكلاء الكلية.

وقد وجه د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، عمداء الكليات بضرورة متابعة خطة الإجراءات الاحترازية التي أعدتها إدارة الجامعة والتأكيد على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات وغلق جميع أماكن التجمعات وتنظيم دخول الطلاب للجان ومنع التواجد بالطرقات وساحات الانتظار والتوجه مباشرة إلى لجان الامتحانات.

وقد تابع ذلك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والإطمئنان على سير الامتحانات حيث تفقد عددًا من اللجان والقاعات والتأكد من الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية كافة.

حيث أشار سيادته أن لجان الامتحانات يسودها الهدوء والانضباط والإلتزام من الطلاب بإشراف ومتابعة عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس .

وأضاف د. عاطف حسين إن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي تطبيق التدابير والإجراءات الصحية الاحترازية كافة اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية وتذليل العقبات كافة أمام الطلاب .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر