محافظات
إنشاء تندات موحدة أمام المقاهي بشبرا الخيمة
أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، أنه لن يسمح بأي شيء يعرقل سير المواطنين بالشارع أو يطمس المظهر الجمالي للطريق العام، مشيرا إلى أن "الوضع في شبرا الخيمة الآن سيئ جدا ولن نتوانى في استرجاع المظهر الحضاري لشوارع المدينة.
جاء ذلك خلال اجتماع
المحافظ اليوم مع أصحاب المقاهي والكافيهات بمدينة شبرا الخيمة، لمناقشة حل مشكلة الإشغالات
والبروز أمام تلك المقاهي، حيث تم الاتفاق على أنه سيتم البدء في عمل شكل هندسي موحد
للتندات التي تقام أمام المقاهي وترك مسافة كافية لسير المواطنين على الرصيف الذي كان
يستغله أصحاب المقاهي كما ألزمهم المحافظ بوضع صندوق للقمامة أمام كل مقهى.
وأشار المحافظ،
إلى أنه بصدد وضع خطة كامله لإعادة الوضع الحضاري لمدينة شبرا الخيمة وتشمل استكمال
أعمال الصرف الصحي والرصف، بالإضافة إلى أعمال التجميل، موضحا أنه سيتم عمل منظومة
مناسبة للإعلانات بالشوارع وإزالة كل الإعلانات المخالفة التي تشوه منظر الطريق العام،
وستكون إضافة للدخل المادي وجلب الأموال لصندوق المحافظة.
وطالب أصحاب المقاهي،
المحافظ بمتابعة إزالة القمامة بالشوارع وإعطائهم فرصة مناسبة لتنفيذ تلك المنظومة
التي ستجعل من مدينة شبرا الخيمة مدينة نظيفة وجميلة وذات مظهر حضاري لائق.










