محافظات
محافظ القليوبية: لن أوافق على أى مطالب غير قانونية
الخميس 03/نوفمبر/2016 - 12:51 م
طباعة
sada-elarab.com/5788
قال اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، إننى أعمل عند المواطن وأحب أن يتواصل معى جموع المواطنين فى الحصول على حقوقهم وإنهاء خدماتهم دون وساطة ومحسوبية.
وأشار إلى أنه ليس من المعقول بعد قيام
ثورتين أن يبحث المواطن على وساطة للحصول على حقه من المسؤولين بالدولة، موضحا أنه
منذ أن وطئت قدماه على أرض المحافظة وهو يعقد لقاء جماهيريا كل يوم اثنين أسبوعيا،
ويجمع فيه ايضا جميع رؤساء المدن والاحياء ومديرى المديريات والجهات الخدمية لسماع
شكواهم وبحث حلها وعرضها على المسؤول المختص مباشرة تطبيقا لسياسة الجمل والجمال بهدف
تحسين الخدمات وخلق وتدعيم ولاء وانتماء للمواطنين تجاه الدولة وليس أشخاص.










