محافظات
محافظ القليوبية يفتتح مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال بجامعة بنها
الخميس 03/نوفمبر/2016 - 11:48 ص
اللوء عمرو عبد المنعم إبراهيم
طباعة
sada-elarab.com/5771
افتتح اللوء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال بجامعة بنها بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، بحضور الدكتور يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، والدكتور محمد السيد رئيس المركز، ومندوبين عن منظمة العمل الدولية .
ويهدف المركز إلى تدريب طلبة الجامعة على عمل الـ"سي
في" (السيرة الذاتية) وكيفية الحصول على فرصة عمل، ويتبع المركز وحدة ريادة الأعمال
المنبثقة من مركز المعلومات والخدمات البحثية .
ويتم تدريب الطالب أو الخريج على عمل مشروع صغير بداية من وضع الفكرة حتى يتم تحقيقها، واختيار مكان السوق وعمل دراسة الجدوى، وذلك لتشجيع ثقافة العمل الحر للقضاء على البطالة، وإتاحة مصدر رزق للأسرة والشباب.










