محافظات
حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالقناطر الخيرية بالقليوبية
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القناطر الخيرية، اليوم الخميس، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة القناطر الخيرية بالتعاون مع قوات الأمن بالمحافظة؛ وذلك لرفع الإشغالات والأكشاك بالقناطر الخيرية بعزبة الأهالي.
وخلال الحملة، تم تحرير المحاضر المخالفة التي تعوق
حركة المرور والبالغ عددها 169 حالة والمتضمنة في الحالات الآتية (إشغال الطريق العام
– النظافة العامة – الباعة المتجولين – الإشغالات المؤقتة – الوصلات الكهربائية – غرز
الشاي – سقيفة صاج – لوحات إعلانية).
كما تم رفع 3 أطنان متراكمات مخالفات نتيجة الحملة،
وذلك للتصدي لكافة أشكال الإشغالات المخالفة وعدم السماح باستغلال الشوارع للبلطجة
وسطوة البيع والشراء غير المشروع وحرمان المواطنين من حقهم في السير الأمن بالشوارع،
والعمل على تحقيق السيولة المرورية، وتوفير الراحة للمواطنين، والحفاظ على المظهر الحضاري
للمحافظة .










