محافظات
مشاركة المدارس الزراعية فى إنتاج الوجبة الغذائية المدرسية بالقليوبية
الخميس 03/نوفمبر/2016 - 10:04 ص
طباعة
sada-elarab.com/5741
وافق اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، على المذكرة المعروضة من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بشأن اشتراك أقسام الصناعات والعجائن بالمدارس الزراعية والمتمثلة فى مدارس ( القناطر والخانكة وكفر شكر ومسطر الثانوية الزراعية ) فى إنتاج الوجبة الغذائية للعام الدراسى 2016- 2017 م وذلك ليستفيد منها طلاب نفس المدارس المنتجة.
وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم
بالقليوبية، إنه تم الانتهاء من كل الدراسات المتعلقة بالمشروع وأخذ الموافقات من الإدارات
الصحية على جاهزية المعامل المنتجة ومطابقتها للاشتراطات الصحية لإنتاج الوجبة الغذائية.










