محافظات
حملة إزالة تعديات على أراض زراعية بالقناطر الخيرية
الخميس 03/نوفمبر/2016 - 09:39 ص
طباعة
sada-elarab.com/5737
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقطاع الوحدة المحلية بشلقان (كفر الحارث)، حيث قامت بالتعاون مع قوات الأمن وأعضاء الزراعة بإزالة 6 حالات بمساحة إجمالية 1250مترا مربعا تقريبا.
وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني
المخالفة, وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها
ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










