رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

كيان إيجيبت تطلق الفئة الرياضية (RS) من أوكتافيا (OCTAVIA A8)

الجمعة 12/مارس/2021 - 11:09 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
نظمت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر احتفالية كبرى بـ حلبة "أوتوفرووم" للكارتينج بمنطقة العبور ، تجمع نشط لممثلى صحافة وإعلام السيارات المصريين بمناسبة إطلاق الفئة الرياضية (RS) من سيارتها الجديدة طراز OCTAVIA A8 2021 ، جاء ذلك بحضور  المهندس/ نادر نبيل - مدير عام قطاع سكودا بشركة كيان إيجيبت، الأستاذ / جوزيف منير – رئيس قطاع المبيعات والتسويق بالشركة ، والأستاذة/ إنجى مكاوى – مدير التسويق بالشركة ، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.

ومن جانبه، أشار المهندس/ "نادر نبيل" مدير عام قطاع سكودا في شركة كيان إيجيبت .. إلى أن تقديم الفئة الرياضية من أوكتافيا (RS) ، إنما جاءت لتحقق طموحات محبى التأدية الرياضية للسيارات العائلية الناجحة بالسوق المصرية ، ولإستكمال مجموعة الفئات المتاحة من أوكتافيا بهذا السوق.

وأضاف " نبيل" قائلاً: " تأتي بمحرك أقوى من فئة TS بسعة 2,0 لتر ويولد 245 حصانا مع عزم دوران يبلغ 370 نیوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من 7 سرعات. ويمكن لأوكتافيا RS الوصول من صفر إلى ۱۰۰ كلم/ساعة مع هذا المحرك الرياضى في 6,7 ثوان، وتسجيل سرعة قصوى مقدارها 200 كلم/ساعة. وتقدم كيان إيجيبت هذه الفئة الرياضية الخاصة بسعر 660,000 جم.

 

ومن جانبها أعلنت إنجى مكاوى – مدير تسويق علامة سكودا بأن "كيان إيجيبت" إن تقديم فئة (RS) من أوكتافيا إنما يأتى لتثبيت موثوقية إسم سكودا بالسوق المصرية بعد ما حققته الشركة من أرقام بيعية قياسية خلال العامين الأخيرين ، وخاصة مع تعدد طرازات سكودا الناجحة بالسوق التى أكدت على تنافسيتها أمام باقى المنافسين

 

هذا ، وقد وفرت الشركة تجربة الجيل السابق من أوكتافيا (A7) وكذا الجيل الحالى (A8) لمعرفة مستوى التطور فى الأداء بين الجيلين ، بينما جاءت تجربة (RS) – السريعة جداً – لنخرج بها بإنطباع قيادة سريع يؤكد على مستوى الأداء الرياضى العالى للسيارة (لدرجة عدم مناسبة قوتها لمواصفات حلبة أوتوفرووم) التى لا يزيد طولها بالكامل عن 800 متر ، وهو ما وعدت به إدارة الشركة لفتح الفرصة لنا بأسرع وقت لتجربتها على الطرق المفتوحة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر