اخر الأخبار

رياضة

ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح

الأحد 28/فبراير/2021 - 11:23 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء وكان الريدز الأخطر هجوميا لكن تألق رامسديل، حارس شيفيلد، حرم ليفربول من هز الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح كورتيس جونز في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

وأضاف كين براين، مدافع شيفيلد، الهدف الثانى للريدز بالخطأ في مرماه، بعدما اصطدمت تسديدة المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو بقدمه في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وألغى الحكم الإنجليزى جوناثان موس الهدف الذى سجله أوزان كاباك، مدافع ليفربول، بالخطأ فى مرماه خلال مواجهة شيفيلد يونايتد، بداعى التسلل، بالدقيقة 36 من زمن اللقاء.

وشارك محمد صلاح الذى يتصدر قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، مع ليفربول في المباراة كاملة، وقدم مستوى جيدا، لكن عانده الحظ ومنعه تألق حارس شيفيلد من هز الشباك.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 62 نقطة بعد فوزه الصعب أمس السبت على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1. 

وعاد ليفربول للإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما غاب الفوز عنه فى آخر 4 مباريات، بعد خسارته أمام كل من برايتون 1 -0، مانشستر سيتي 4 – 1، ليستر سيتي 3 – 1 وأخيرا أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" بثنائية نظيفة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر