محافظات
ضبط غرفة بها ادوية مخدرة داخل مستشفى ببنها
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 06:36 م
طباعة
sada-elarab.com/5678
اكد مصدر مسؤل بالادارة الصحية ببنها, أنهم قد قاموا بشن حمله كبري على المستشفيات الخاصة ببنها، اليوم الاربعاء,واثناء مرور لجنة العلاج الحر بالادارة الصحية,برئاسة الدكتور جمال عبد الغنى,مدير الادارة الصحية ببنها,والدكتور زكى حلمى,والدكتور امير مديرا العلاج الحر,والدكتورة نشوى السنوسى,والدكتورة دعاء فرجانى,والدكتورة مروة سمير مديرا لجنة التفتيش الصيدلى بالادارة,بشارع كلية التجارة ببنها,عثروا على غرفة مغلقة بمستشفى الضرة الخاصة,وطالبت اللجنة فتح الغرفة,الا ان مدير المستشفى رفض,فقاموا بكسر الغرفة,ووجدوا بداخلها,ادوية مخدرة "جدول اول,وادوية جدول ثانى",ومحاليل,والبان غير متواجدة بالسوق وتم ضبط كمية من المواد المخدرة,
وتم ابلاغ قسم ثان بنها وتحرير محضر وجارى العرض على النيابة










