رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة بحوث الصحراء يناقش دور النباتات العصارية والشوكية في تعزيز الأمن الغذائي بتكلفة تتجاوز نصف مليار جنيه.. النعماني يتابع تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية ويضم 80 معملاً محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظف محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

اخبار

قطاع المعاهد الأزهرية يقرر مدة إجازة نصف العام لمدة أسبوع

السبت 13/فبراير/2021 - 09:15 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قرر فضيلة الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر، مد إجازة نصف العام الدراسى لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسى الثانى، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسى الأول، طبقا للجداول المعلنة مسبقا.

 

جاء ذلك بالتزامن مع موافقة اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسى لمدة أسبوع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads