رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

نقيب الفلاحين: يهنئ السيسي والحكومة والشعب المصري بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

السبت 23/يناير/2021 - 12:48 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
وجه حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين  خالص التهنئة والتحية والتقدير إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والحكومه  وللشعب المصري العظيم بمناسبة  قرب حلول ذكري عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

وقال ابوصدام في بيان له اليوم السبت الموافق 22من يناير 2021 انه يطيب لي بالاصالة عن نفسي وبالانابه عن جموع الفلاحين أن اوجه خالص التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الشرطه المبارك  وثورة 25 يناير  المجيده  الي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومه المصريه والشعب المصري العظيم.

واردف عبدالرحمن اننا في هذا اليوم الخالد نتذكر تضحيات رجال الشرطة البواسل وتضحياتهم الجليله من أجل امن واستقرار وطننا الغالي كما نتذكر شهداء الوطن من رجال الشرطه وشباب مصر الاوفياء الذين خرجوا لرفعة هذا الوطن  وتصحيح الاوضاع.

كما نتعلم من الاخطاء التي وقعوا فيها لنكمل معا مسيرة العطاء والانتاج لنصل إلى المكانه التي نحلم بها جميعا وتستحقها مصرنا الغاليه.

واوضح عبدالرحمن ان الشعب المصري ثبت قدرته علي تصحيح مساره بخروجه في الثلاثين من يونيو لتعديل الاوضاع واستراد زمام الامور والعوده إلي طريق التنميه والازدهار يدا واحده بخطي ثابته رافضين كل دعاوي المتربصين للوقيعه بين الشعب وشرطته وقواته المسلحة ضاربين اروع الامثله في القدرة على تخطي جميع العقبات والتمييز بين الطيب والخبيث.

واختتم ابوصدام بيانه بدعوة جموع الفلاحين للالتفاف حول قائد مصر العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي والتمسك بالوحده الوطنيه وعدم السماح للأعداء والمغرضين بتعكير الصفو العام، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها من كل سوء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر