محافظات
"مياه البحر الأحمر" توفر مياه الشرب برأس غارب
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 04:19 م
طباعة
sada-elarab.com/5628
أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر المهندس يحيى صديق أنه تم الدفع بـ 14 سيارة لنقل المياه لكافة المناطق بمدينة رأس غارب، وذلك لتوصيل مياه الشرب للمواطنين بعد تدمير أكثر من 30 % من شبكات المياه نتيجة الأمطار الغزيرة والسيول غير المسبوقة بالإضافة إلى توقف محطات المياه بالمدينة؛ ما تسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق.
وقال رئيس الشركة - في تصريح له، اليوم، - إنه تم الدفع بـ 4 سيارات مياه من مدينة الغردقة بالإضافة إلى 5 سيارات للمياه من الشركة القابضة لمياه الشرب والاستعانة بـ 5 سيارات مياه من القطاع الخاص بالزعفرانة سعه كل منها 65 طنا، وذلك لتغطية احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المناطق بمدينة رأس غارب.
وأشار إلى استمرار إعلان الشركة لحالة الطوارئ والاستعانة بجميع الامكانيات المتاحة لدى الشركة من فرق تشغيل وصيانة ومعدات والعمل بنظام النوبتجيات على مدى 24 ساعة للانتهاء من صيانة جميع خطوط المياه وإعادة ضخ المياه للمواطنين بكامل طاقتها.
وقال رئيس الشركة - في تصريح له، اليوم، - إنه تم الدفع بـ 4 سيارات مياه من مدينة الغردقة بالإضافة إلى 5 سيارات للمياه من الشركة القابضة لمياه الشرب والاستعانة بـ 5 سيارات مياه من القطاع الخاص بالزعفرانة سعه كل منها 65 طنا، وذلك لتغطية احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المناطق بمدينة رأس غارب.
وأشار إلى استمرار إعلان الشركة لحالة الطوارئ والاستعانة بجميع الامكانيات المتاحة لدى الشركة من فرق تشغيل وصيانة ومعدات والعمل بنظام النوبتجيات على مدى 24 ساعة للانتهاء من صيانة جميع خطوط المياه وإعادة ضخ المياه للمواطنين بكامل طاقتها.










