رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

محافظات

أمن الجيزة يفحص بلاغات التغيب وينشر أوصاف جثة غريق بالعياط

الخميس 17/أغسطس/2017 - 11:56 م
صدى العرب
طباعة
أحمد المصرى



نشرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، نشرة بأوصاف جثة، عثر عليها داخل النيل بمنطقة العياط، أثناء قيام الأهالي بانتشال جثة عامل غرق أثناء الاستحمام.

وتبين أن الجثة لرجل مسن في العقد السادس من العمر، يرتدي ملابسة كاملة، ولا توجد به إصابات ظاهرية، مما يرجح عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

ويقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب، للتوصل لمعلومات تكشف عن هوية الجثة، فيما قررت النيابة ايداع الجثة بالمشرحة، لحين العثور على أسرته.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط يفيد بورود بلاغا من النجدة، بغرق أحد الأشخاص.. انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لعامل يدعى حماده.ع.ف 21 سنة، وتبين أنه نزل للاستحمام فجرفة التيار وتوفي غرقا.

أضافت التحريات أنه أثناء قيام الأهالي بانتشال جثة المتوفي، عثروا على جثة أخرى لشخص مجهول الهوية في العقد السادس من العمر يرتدي ملابسه كامله، ولم يتم العثور على متعلقاته الشخصية، وبتوقيع الكشف الطبي تبين أن الوفاة حدثت نتيجة "اسفكسيا الغرق"، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر