رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن رداد.. مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وزير الإنتاج الحربي يفاجئ الوردية الليلية بـ«أبو زعبل للصناعات المتخصصة» لمتابعة معدلات الإنتاج والجودة Ulter من ڤاليو وشراع البحر الأحمر تتعاونان لإتاحة الإبحار الشراعي وامتلاك اليخوت والمغامرات البحرية لعدد أكبر من العملاء النعماني يشهد مناقشة رسالة دكتوراه لباحث سعودي ويؤكد جامعة سوهاج وجهة أكاديمية متميزة للطلاب الوافدين صيانة بمحطة شطورة السطحية تتسبب في ضعف المياه بالأدوار العليا بقرى طهطا الليلة. ختام أعمال قمة حوكمة الشركات العائلية بالقاهرة بمشاركة نخبة من الخبراء وقادة الأعمال انتخاب ناصر الحسيني رئيسًا لمركز خدمة أبو الريش بدمنهور.. وإعلان تشكيل مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني الخبير الدولي الدكتور محمد حسين: النزاعات داخل الشركات العائلية ليست أزمة.. بل فرصة لإعادة البناء المؤسسي بحوث الصحة الحيوانية يستقبل وفدًا صينيًا لبحث تطوير الثروة الحيوانية

اخبار

الرئيس يستعرض منظومة الاتصالات الفضائية واستخدامات القمر الصناعى طيبة-1

السبت 09/يناير/2021 - 05:49 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور محمد عفيفى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، واللواء عبد الحميد مصطفى مدير الشركة الوطنية لخدمات الاتصالات، واللواء أ.ح طارق الظاهر مدير إدارة الإشارة، واللواء محمد البشارى مساعد مدير إدارة الإشارة.

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض "منظومة شبكة الاتصالات الفضائية الخاصة بالدولة، والاستخدامات المستقبلية للقمر الصناعى "طيبة-1".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads