رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الدكتور على الخوري عضواً في المجلس الاستشاري الدولي لميناء هاينان للتجارة الحرة في الصين "لجنة مبيدات الآفات الزراعية" تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ "مطبقي المبيدات" بمحافظة البحيرة المركزي لمتبقيات المبيدات" يناقش أحدث ممارسات إنتاج وتصدير البصل والثوم في ورشة بالدقهلية الزراعة تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات "حياة كريمة" وتذليل العقبات أمام المزارعين المهرجان القومي للمسرح المصري ينظم لقاءً مفتوحًا مع الفنان أحمد كمال بعنوان «رحلة الممثل» الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي وإدارة الموارد المائية مجلس الأمة الجزائري يشارك في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية سيداري تطلق أولى الندوات الزراعية ضمن مشروع "القرى الذكية" لتعزيز إنتاجية البرقوق الأكاديمية العربية تحتل المركز 106 عالمياً في الاستدامة والأولى محلياً في تصنيف تايمز 2026 بيع ٧٥ محلًا من خلال مزاد علني بكفر الشيخ بالقرب من وحدات سكن لكل المصريين

محافظات

محافظ القليوبية يوجه بتطوير المنظومة صحية

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 02:43 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

عقد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء, اجتماع مجلس الصحة الإقليمي بالقليوبية بحضور كل من الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ومديري المستشفيات والإدارات الصحية والدكتور مجدى ثابت ,نقيب الصيادلة بالقليوبية, ومدير شئون البيئة بالمحافظة والدكتور رمضان عرفة, مدير مركز النيل للإعلام ومدير مديرية الإسكان ووكيل وزارة التربية التعليم بالقليوبية والدكتورة جيهان فؤاد مقررة المجلس القومي للمرأة.

وتم مناقشة كيفية تطوير الخدمة الصحية بالمحافظة و وضع برتوكول رسمي لتعاون بين مستشفيات الجامعة ومستشفيات وزارة الصحة لتقديم أفضل خدمات صحية للمواطن.

كما أكد المحافظ على جميع مديري المستشفيات علي تقديم نموذج موضح لإمكانيات جميع المستشفيات بالمحافظة وذلك لتحديد الاحتياجات والعمل علي توفيرها وضرورة تطوير أقسام الاستقبال والطوارئ وأقسام الحروق والعناية المركزة وذلك لتوفير خدمة صحية جيدة.

كما طالب بضرورة توافر أكياس الدم في بنوك الدم والتأكد من صلاحيتها وتوفير الأدوية اللازمة بجميع المستشفيات, وأكد سيادته علي ضرورة تعانق منظومة الصحة بالمحافظة لضمان وصول خدمة صحية متميزة لطلاب المدارس ورفع مستوي الخدمة الصحية بكافة المستشفيات.

وشدد المحافظ على أنه لن يتهاون مع أي شيء يسبب عدم وصول الخدمة الصحية للمواطن مشيرا إلي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين كما نبه علي مديري المستشفيات بضرورة متابعة حضور وتواجد الأطباء بالمستشفيات لبناء منظومة صحية جديدة وفعالة لخدمة المواطن القليوبي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads