محافظات
رئيس جامعة بنها يكرم أوائل خريجي كلية الآداب
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 02:28 م
طباعة
sada-elarab.com/5594
كرم الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، أوائل خريجى الأقسام العلمية بكلية الآداب، وذلك على هامش مؤتمر الشباب وثقافة الحوار الذى نظمته الكلية بحضور الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب وقيادات جامعة بنها وعمداء الكليات والأساتذة ومنظمات المجتمع المدنى وأولياء أمور الطلاب.
وفي كلمته، أكد رئيس جامعة بنها أن الجامعة لا تألو
جهدا في دعم الطلاب ورعاية المتفوقين والموهوبين والاهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير
مناخ علمى لممارستها ودعم أفكار الشباب، موجها الشكر للطلاب وأولياء الأمور لما بذلوه
لخدمة أبنائهم طوال فترة الدراسة مطالبا الخريجين بالاستمرار والتواجد مع أساتذة الكلية
للاستفادة من خبراتهم العلمية المختلفة.










