محافظات
وكيل تعليم القليوبية يفتتح مدرسة المقاولون العرب
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 01:47 م
طباعة
sada-elarab.com/5590
افتتح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، والمهندس على جلال مدير التعليم الصناعى مدرسة المقاولون العرب الفنية للتعليم والتدريب المزدوج للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع 250 درجة فى الشهادة الإعدادية العامة.
وقال عجلان إنه
سيتم فتح باب التقدم للقبول بالمدرسة اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 6 نوفمبر 2016م وحتى الخميس 10 نوفمبر 2016م على ألا يزيد السن عن 18 عاما، مشيرا إلى أن المدرسة
تعد نموذجا للتعاون المثمر بين التعليم الفنى والمؤسسات العملاقة وربطها بسوق العمل.
وأضاف وكيل الوزارة
انه سيتم البدء بفصل كمرحلة أولى بكثافة 24 طالبا يتم التدريس لهم على تخصص المعدات
الثقيلة.










